اختتام مناقشة مشروعات التخرج 2026 إبداع متكامل يعكس ريادة وتميز جميع أقسام معهد سيناء
مع إسدال الستار على مناقشة مشروع تخرج قسم
الإرشاد السياحي وافتتاح "المتحف التعليمي
تعلن إدارة المعهد انتهاء مناقشات مشروعات التخرج للعام الجامعي 2025/2026، بنجاح منقطع النظير لم يسبق له مثيل
ولقد شهدت مشروعات هذا العام طفرة رقمية وتكنولوجية في دلالة على التميز المتوازي والمبهر في الأقسام العلمية الثلاثة معاً
وهو ما يضع معهدنا في مكانته الطبيعية كمنارة للتعليم السياحي
وتتوجه إدارة المعهد
برئاسة الأستاذ الدكتور مصطفى الزغل رئيس مجلس الإدارة
والاستاذ الدكتور وائل سليمان عميد المعهد
والاستاذ الدكتور ابراهيم العسال نائب رئيس مجلس الإدارة
باسمى ايات الشكر والتقدير لفرسان هذا الإنجاز من المشرفين على المشروعات
السادة الأساتذة المساعدين
الدكتور/ هيثم دراز رئيس (قسم الفنادق)
الدكتورة/ مونيكا موريس رئيس (قسم السياحة)
االدكتورة/ رضوى محمود مصطفى (قسم الإرشاد السياحي)
والشكر موصول لجمبع الدكاترة الأفاضل في كافة الأقسام على دعمهم ومساندتهم...
كل الشكر لجميع أفراد الجهاز الإداري، وأعضاء هيئة التدريس المعاونة، وجميع العاملين بالمعهد
وإلى اللقاء في العام القادم مع مشروعات أكثر تقدماً وتطلعاً وتكنولوجيا. وليبقى معهد سيناء قوي بجميع العاملين به وبروح الفريق الواحد
