معهد سيناء ينطلق نحو العالمية… والمجلس الأوروبي للعلوم الاجتماعية يتبنى تطوير المرحلة الثانية للمتحف التعليمي
معهد سيناء ينطلق نحو العالمية… والمجلس الأوروبي للعلوم الاجتماعية يتبنى تطوير المرحلة الثانية للمتحف التعليمي
في إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة النجاحات المتواصلة لمعهد سيناء العالي للسياحة والفنادق برأس سدر
أعلن الدكتور/ أحمد مهدي عضو المجلس الأوروبي للعلوم الاجتماعية، خلال احتفالية افتتاح المتحف التعليمي بالمعهد،
عن تبني المجلس لتطوير المرحلة الثانية من المشروع، في خطوة تعكس المكانة الأكاديمية المتقدمة التي وصل إليها المعهد على
المستويين العلمي والتطبيقي.
وقد جاء هذا الإعلان بعد حالة الانبهار الكبيرة التي أبداها الضيوف والقامات العلمية بالمستوى الاحترافي للمتحف، ودقة المحتوى العلمي والتنظيم المتميز الذي ظهر به المشروع، وهو ما يؤكد نجاح رؤية إدارة المعهد في تحويل العملية التعليمية إلى تجربة حديثة تجمع بين التراث والتكنولوجيا والابتكار.
ويعد هذا التبني الدولي ثمرة للجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة المعهد
بقيادة الأستاذ الدكتور/ مصطفى الزغل رئيس مجلس الإدارة
والأستاذ الدكتور/ وائل سليمان عميد المعهد
والأستاذ الدكتور/ إبراهيم العسال نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس قسم الإرشاد السياحي
إلى جانب الإشراف العلمي المتميز للدكتورة/ رضوى محمود مصطفى
والدور المشرف لطلاب قسم الإرشاد السياحي الذين قدموا نموذجاً أكاديمياً يليق باسم مصر ومكانتها الحضارية.
إن ما يحققه معهد سيناء اليوم يؤكد أنه يسير بخطى ثابتة نحو العالمية، ويواصل ترسيخ مكانته كواحد من أبرز الصروح التعليمية الرائدة في
مجالات السياحة والإرشاد والتكنولوجيا التعليمية الحديثة
