قسم خدمه العملاء

قسم خدمه العملاء

اسم البرنامج : بكالوريوس السياحة والفنادق - تخصص خدمة العملاء

  • الأهـداف العامـة للبرنامـج:

يهدف هذا البرنامج إلى إعداد خريج قادرا على أن:

  1. يكتسب المعارف الأساسية والمهارات المرتبطة بمجال خدمة العملاء.
  2. يتواصل باللغات الأجنبية مع الجنسيات المختلفة ويستخدم المصطلحات المهنية المرتبطة بمجال خدمة العملاء.
  3. يمارس مهارات الاتصال والقيادة وإدارة الوقت والعمل ضمن الفريق.
  4. يحترم الثقافات المتعددة.
  5. يدرك الخصائص السيكولوجية للعملاء للتواصل معهم
  6. يخدم المجتمع والتعلم المستمر من خلال التوعية، وتقديم الاستشارات، وتنظيم المؤتمرات والندوات العلمية التي تناقش القضايا السياحية والفندقية المعاصرة.
  7. يستخدم المنهج العلمى فى حل المشكلات وإدارة الأزمات والمواقف الطارئة لمواكبة مستجدات صناعة الضيافة.
  8. يواكب مايستجد من متغيرات فى بيئة العمل فى صناعة الضيافة.
  9. يميز الثقافات المختلفة ويتعامل مع الأنماط السلوكية المتنوعة وفقا لمبادئ وخصائص الخدمة.
  10. يلم بكافة القوانين والتشريعات الخاصة بقطاع السياحة والضيافة واللوائح المنظمة لحقوق وواجبات العاملين بالمجال.
  11. يكتسب المعارف الأساسية والمهارات المرتبطة بصناعة الضيافة.
  12. يلتزم بآداب وأخلاقيات المهنة فى مجال العمل الفندقى.
  13. يطبق مبادئ الصحة العامة والمهنية والاسعافات الأولية وقواعد الأمن والسلامة التى تخدم العمل فى صناعة الضيافة.
  14. يمارس المهارات الفنية والادارية المتعلقة بالعمل فى مجالات الضيافة وفقا لاحتياجات سوق العمل.
  15. يستخدم التقنيات الحديثة ونظم المعلومات فى عمليات التشغيل المختلفة فى صناعة الضيافة.
Image

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

الإدارة :66 ش مصطفى النحاس - مدينة نصر - القاهرة بجوار محطة غاز تك

  22719455 2+

المقر الدراسي: محافظة جنوب سيناء - مدينة رأس سدر - شارع الكورنيش

  01001220084+

تابعنا