قسم خدمه العملاء
رؤية القسم:
تحقيق التميز والريادة في مجال تعليم وتدريب خدمة العملاء في القطاعين السياحي والفندقي، من خلال إعداد خريجين ذوي كفاءة عالية في التواصل الفعال، وحل المشكلات، وتقديم تجربة متميزة للعملاء.
رسالة القسم:
يهدف قسم خدمة العملاء إلى تأهيل طلاب يمتلكون المهارات الشخصية والمهنية لتقديم خدمات عالية الجودة في بيئات عمل متعددة، من خلال التركيز على التدريب العملي، والتفاعل المباشر مع بيئات العمل السياحية، واستخدام أحدث التقنيات في مجال الاتصال وخدمة الجمهور، مما يمكنهم من تلبية احتياجات العملاء بكفاءة ولباقة واحترافية.

اسم البرنامج : بكالوريوس السياحة والفنادق - تخصص خدمة العملاء
يهدف هذا البرنامج إلى إعداد خريج قادرا على أن:
- يكتسب المعارف الأساسية والمهارات المرتبطة بمجال خدمة العملاء.
- يمارس مهارات الاتصال والقيادة وإدارة الوقت والعمل ضمن الفريق.
- يدرك الخصائص السيكولوجية للعملاء للتواصل معهم
- يواكب ما يستجد من متغيرات فى بيئة العمل فى صناعة الضيافة.
- يكتسب المعارف الأساسية والمهارات المرتبطة بصناعة الضيافة.


