جميع الأخبار

تجربة واقعية لمحاكاة خدمة العميل ضمن مقرر خدمة العملاء

في تجربة واقعية لمحاكاة خدمة العميل ضمن مقرر خدمة العملاء قام الدكتور ابراهيم العسال بالأستماع إلى طلاب الفرقة الرابعة قسم خدمة العملاء وهم يمثلون شركات الاتصالات الثلاث (فوادفون - اورانج - WE) ولقد قدم الطلاب عروض متميزة ممثلين للشركات الاتصالات الثلاث وتم تشكيل لجنة تمثل العملاء اللذين يقومون بشراء منتجات الشركات التي يقدمها الطلاب كممثلي لخدمة العميل ..
شارك في التجربة الدكتور وائل سيلمان القائم بعمل عميد المعهد والدكتور هيثم دراز والدكتورة مروة عز الدين ومن الجهاز الإداري الاستاذ يحيى علي والاستاذ هشام حسين والاستاذ حسام الياس..
وتأتي التجربة في إطار حرص إدارة المعهد على تطبيق الجانب العملي للطلاب وتأهيلهم لسوق العمل
هذا ويعد قسم خدمة العملاء من الإقسام الواعدة في المعهد والتي تشكل هدفا مهما لسوق العمل وقامت إدارة المعهد بإبرام العديد من البروتوكولات مع مؤسسات خدمة العملاء

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

الإدارة :66 ش مصطفى النحاس - مدينة نصر - القاهرة بجوار محطة غاز تك

  22719455 2+

المقر الدراسي: محافظة جنوب سيناء - مدينة رأس سدر - شارع الكورنيش

  01001220084+

تابعنا